Aug 18, 2020 13:39 Asia/Tehran [Updated: Aug 18, 2020 13:44 Asia/Tehran]
  • إيران لاتواجه مشكلة في إنتاج الأسلحة الإستراتيجية

أكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة إن إيران لا تواجه مشكلة في إنتاج الأسلحة الأستراتيجية ذلك بسبب أن هناك مختلف البنى التحتية.

ايران برس - ايران: وفي تصريح له اليوم الثلاثاء خلال اجتماع مع أعضاء لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي وبعد تفقدهم معرض المنجزات الدفاعية لوزارة الدفاع الإيرانية، قال العميد “أمير حاتمي” إن وزارة الدفاع الإيرانية تشق طريقها نحو تعزيز الأمن القومي وصيانة القوة الرادعة.

وأشار العميد حاتمي إلى الطاقات والبنى التحتية المتوفرة لدى وزارة الدفاع الإيرانية لسد الاحتجايات الدفاعية للبلد، قائلاً إنّ وزارة الدفاع مستعدة لمساعدة القطاع الاقتصادي والمدني في البلاد من خلال فائض علمها خلال العام المسمى بـ “الطفرة في الإنتاج”.

كما أشار رئيس لجنة الأمن والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي الشيخ “مجتبى ذوالنوري” خلال الاجتماع أنه تم تحقيق مختلف الفعاليات في اتجاه المحافظة على القوة الإيرانية الرادعة والارتقاء بها في المجال السيبراني وفي مجال الحروب الالكترونية والصاروخية والقتال البري والبحري والجوي.

كما لفت ذوالنوري إلى الإنجازات المحققة في مجال الصناعة الدفاعية لإيران خاصة في مجال الإرهاب البيولوجي والحروب الجديدة، مؤكدًا أنّ إجراءات الحظر أدت إلى النمو والأزدهار وتحقيق شعار “إننا قادرون” في الصناعة الدفاعية الإيرانية.

66

اقرأ المزيد

وزير الدفاع: إزاحة الستار عن منتجات دفاعية جديدة قريبًا

اللواء باقری: إعداد مستشفيين ميدانيين لإرسالهما إلى لبنان

 

كلمات دليلية

تعليقات