Mar 27, 2020 12:59 Asia/Tehran [Updated: May 29, 2020 15:19 Asia/Tehran]
  • تم تثبيت القدرة الإيرانية الرادعة

أكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيراني أن القدرة الإيرانية الرادعة التي كان الأعداء بصدد تحديها قد تم تثبيتها وحفظها مرة أخرى.

إيران برس- إيران: وقال العميد “امير حاتمي” إنه خلال العام الماضي كانت جهود وزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية مركزة على المحافظة وتثبيت مقاربة القوة الصلبة، مضيفا أن الأعداء كانوا يحاولون ضرب الأمن الايراني، الا أنه بفعل بطولات المقاتلين والاعتماد على القدرة والطاقة العملانية للصواريخ الدقيقة والطائرات المسيرة، قامت وزارة الدفاع الإيرانية برد حاسم على الأعداء.

وأعلن الوزير الإيراني أنه ستتم خلال العام الإيراني الجديد إزاحة الستار عن منجزات مهمة في المجال البحري، قائلاً إنه سيتم تسليم مدمرة “دنا” ومدمرة كاسحة الألغام إلى القوة البحرية للجيش الإيراني.

كما تابع العميد حاتمي أن استشهاد قائد قوات القدس التابعة للحرس الثوري الحاج قاسم سليماني ومساعد قائد هيئة الحشد الشعبي العراقي “ابومهدي المهندس” ورفاق دربه ألم قلوب جميع أبناء الشعب الإيراني وإن لم تكن ذات قيمة من الناحية العملانية لكن الأعداء كانوا يحاولون تحدي قوة الجمهورية الإسلامية الإيرانية مما تم بفضل توجيهات القائد العام للقوات المسلحة الإيرانية توجيه رد حاسم على الأعداء باستهداف قاعدة عين الأسد الأمريكية بالعراق وتدميرها.

66

اقرأ المزيد

العميد حاتمي : إيران تنتج 90 بالمائة من متطلبات قواتها المسلحة

العميد حاتمي: إيران مستعدة للرد الحاسم على أي مغامرة

 

 

كلمات دليلية

تعليقات