Mar 18, 2020 18:47 Asia/Tehran [Updated: Mar 18, 2020 19:01 Asia/Tehran]
  • العميد أمير حاتمي: أولويتنا امتلاك التكنولوجيا المتطورة

أعلن وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد أمير حاتمي أن أولويتنا في العام الجديد، هو امتلاك التكنولوجيا المتقدمة والحديثة وفقا للتهديدات في المستقبل.

إيران برس- إيران: وخلال اجتماع اليوم الأربعاء، أشار العميد حاتمي إلى الاحداث التي مرت على البلاد خلال العام الجاري، معتبرا أن الشعب الإيراني أظهر من خلال هذه الاختبارات والأحداث، بأنه یتبع دائما التطلعات النبيلة للشهداء والثورة الإسلامية.

وأكد العميد حاتمي على أن أمريكا تحاول دائما  تقويض قدرة الردع لدى إيران، معتبرا أمريكا بضغوطها القصوى على اقتصاد ومعيشة الشعب الإيراني كانت تهدف لإثارة الشعب على الحكومة إلا أن مخططها واجه إخفاقا.

واعتبر العميد حاتمي أن هدف أمريكا من اغتيال قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الإسلامية الشهيد الفريق قاسم سليماني هو استمرار تواجده في المنطقة والحد من تأثير وردع الجمهورية الإسلامية الإيرانية في المنطقة، قائلا إن مشاركة الشعب الإيراني في مراسم تشييع الجثامين الطاهرة للشهيد سليماني وشهداء محور المقاومة والرد الصاروخي للحرس الثوري على مقر الجيش الأمريكي، قد أطاح بالهيمنة الخاوية لأمريكا والاستكبار العالمي.

ووجه وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الإيرانية الشكر والامتنان للكوادر اللطبية والتمريضية في إيران في طريق مكافحة فيروس كورونا، مؤكدا على أن هدف الأعداء في الظروف الراهنة هو قطع المصادر ووقف عجلة الانتاج في البلاد والذين يعملون خلافا لرغبة الاعداء، لهم أجر المجاهدين والمكافحين في سبيل الله.

33

اقرأ المزيد

العميد حاتمي : إيران تنتج 90 بالمائة من متطلبات قواتها المسلحة

العميد حاتمي: إيران مستعدة للرد الحاسم على أي مغامرة

كلمات دليلية

تعليقات