Oct 19, 2021 18:08 Asia/Tehran [Updated: Jan 17, 2022 22:22 Asia/Tehran]
  • السيد نصرالله : الجهد الصهيو أميركي والاستكباري لتمزيق الأمة الاسلامية مازال مستمرا

اكد الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصرالله، في حفل افتتاح المؤتمر الدولي الـ 35 للوحدة الإسلامية الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء، ان الجهد الصهيو أميركي والاستكباري لتمزيق الأمة الاسلامية مازال مستمرا.

إيران برس -الشرق الأوسط : وقال السيد حسن نصر الله، إن عقد مؤتمرات للوحدة الاسلامية خلال السنين الماضية ساعد بشكل كبير في تجاوز الكثير من التهديدات والتحديات تجاه الأمة الاسلامية.

واقترح الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله عقد لقاء مباشر بمشاركة جهات من كل الدول الاسلامية للتخطيط للمرحلة المقبلة.
وشدد السيد نصر الله ،على أن الجهد الأمريكي والإسرائيلي والاستكباري لا زال قائمًا لتمزيق جهود المسلمين، ما يتطلب أن نجلس من جديد لنفكر ونبرمج ونخطط ونبذل الجهد على قاعدة الأمل بالوصول إلى الهدف المنشود وهو التقارب والتقريب والوحدة بين المسلمين وعدم إفساح أي فرصة أمام أعداء الأمة من استغلال بعض الخلافات أو التباينات لمصلحة العدو.
وختم الأمين العام لحزب الله اللبناني، كلامه بالقول اليوم ، يجب على الأمة الإسلامية أن تتجنب عن أي نزاعات داخلية من أجل الحفاظ على وحدتها، كما يجب أن نتأكد من أننا إذا اتبعنا مثل هذه الخطة، فسوف يدعمنا الله بالتأكيد.
وقد ارسلت الى المؤتمر 514 مقالة من النخب العلمائية والسياسية والثقافية واساتذة الجامعات والنشطاء الاجتماعيين والاعلاميين من ايران و52 دولة في العالم.
وبسبب انتشار جائحة كورونا، سيواصل المؤتمر اعماله في فندق ازادي في العاصمة الايرانية طهران على شكل افتراضي ،حيث ستلقى 360 كلمة من مجموع الكلمات عبرالدائرة التلفزيونية المغلقة.
 
44/88
 
إقرأ المزيد

الاستكبار العالمي يحاول تبرير وجوده في المنطقة عبر إثارة الحروب وإراقة الدماء

رئيسي: التقريب بين المذاهب الإسلامية خطوة استراتيجية

طلاب الحوزة العلمية في اصفهان يستنكرون قتل الشيعة الأفغان + فيديو

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية