Nov 16, 2022 16:33 Asia/Tehran [Updated: Nov 23, 2022 16:30 Asia/Tehran]
  • شاهد بالصور.. أوضاع  بعض المدن الإيرانية من عدسة وكالة إيران برس 

على الرغم من هجمة وسائل الإعلام المناهضة للثورة، يسود الهدوء المدن الإيرانية وتستمر الحياة الطبيعية للشعب الإيراني في ظل استتباب الأمن، ولم تؤثر الاضطرابات الأخيرة على الحياة الطبيعية لمعظم أبناء الشعب في مختلف المدن.

إيران برس - إيران: وصورت كاميرا وكالة إيران برس للأنباء في بعض المدن الإيرانية بما فيها زنجان وزاهدان ويزد ورشت مؤخراً الحياة الطبيعية وحيوية الناس في الشوارع وأسواق بعض المدن.

ووفقًا للتقارير المرسلة من مراسلي وكالة إيران برس للأنباء، يمكن مشاهدة عدد كبير من الناس في الأسواق أثناء التسوق أو القيام بأعمالهم اليومية، حيث لم يكن لأعمال الشغب التي يقوم بها بعض الأشخاص تأثير يذكر على حياة الناس الطبيعية.

ويفيد تقرير مراسلنا في مدينة زنجان ومن ساحة الثورة بأن الأوضاع في المدينة هادئة ولا أنباء عن التجمعات فيها وحركة السيارات والدراجات النارية في الشوارع والسوق الكبير اعتيادية وهکذا تشهد زنجان تواجدًا طبيعيًا للناس، وتعمل االمتاجر والشركات بكامل طاقتها.

أما مدينة زاهدان، مركز محافظة سيستان وبلوجستان، جنوب شرق إيران والتي شهدت اضطرابات مؤخرًا بتحريض من وسائل الإعلام المعادية والمناهضة للثورة الإسلامية، أصبحت الآن مدينة هادئة مع زيارة ممثل قائد الثورة الإسلامية لها ومدن أخرى بالمحافظة حيث الوضع العام في المدينة المذكورة هادئ للغاية والحياة اليومية للسكان تستمر في ظل أقصى درجات الأمن.

ومدينة يزد أيضًا هي إحدى المدن الواقعة وسط إيران وتظهر صور مراسل وكالة إيران برس الهدوء الذي يخيم على الشوارع والأسواق بحيث يواصل سكان المدينة حياتهم اليومية. 

وفي الأسابيع الأخيرة حاولت وسائل الإعلام المعادية والمناهضة للثورة بدعم من أمريكا وبعض الدول الأوروبية تحريض الناس خاصة الشباب من خلال ترويج أعمال العنف.

44/88

اقرأ المزيد 

استمرار "احتجاجات مهسا أميني" في إيران..

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية