Jan 13, 2021 20:40 Asia/Tehran [Updated: Jan 13, 2021 22:09 Asia/Tehran]
  • الطواقم الصحية تتقدم بالشكر والتقدير لـ قائد الثورة بسبب مواقفه حول قطاع الصحة

وقّع أكثر من 10 آلاف من العاملين في القطاع الصحي الإيراني على حملة ’شكرًا قائدي‘ تقديرًا للمواقف الحكيمة والمقتدرة والمشرفة لقائد الثورة الإسلامية بشأن لقاح كورونا، وكذلك القضايا الأساسية المتعلقة بمجال الرعاية الطبية.

إيران برس - إيران: وجاء في بيان الطواقم الصحية الإيرانية اليوم الأربعاء أن لقاح كورونا المحلي باعتباره إنجازًا وطنيًا يبعث على الفخر ويعتبر ضمانًا  لصحة الأفراد، خاصةً الموارد البشرية العاملة في الجهاز الصحي، كما يعتبر الممرضون نساءً ورجالًا أنفسهم مدافعين ومنفذين لأوامر قائد الثورة الإسلامية.
وتابع البيان أن المواقف الحكيمة والتعاطف والاهتمام الخاص من قبل قائد الثورة الإسلامية بجهود الباحثين والعلماء الذين يطوّرون اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وضمان صحة الشعب وتركيز سماحته على الاهتمام برأس المال البشري في قطاع التمريض هي القوة الدافعة الرئيسية  لشعار’’نحن قادرون‘‘.
يذكر أن قائد الثورة الإسلامية قد حظر مؤخرًا استيراد اللقاحات الأمريكية والبريطانية والفرنسية، وقال سماحته: لو كان الأمريكيون قادرين على إنتاج اللقاح لما ظهرت فضيحة كورونا في بلادهم، حيث مات حوالي 4 آلاف شخص في يوم واحد، في الوقت نفسه، فهي في الأساس غير موثوق بها، وفي بعض الأحيان تكون اللقاحات لإجراء التجارب على الشعوب الأخرى.

22/88

إقرأ المزيد

إيران تزيح الستار عن أول لقاح مضاد لفيروس كورونا منتج محليا

شركات إيرانية تدخل مرحلة الاختبارات البشرية في إنتاج لقاح لكورونا

تحذير بشأن لقاح موديرنا لمن أجروا عمليات تجميل


 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية