Mar 27, 2020 11:29 Asia/Tehran [Updated: Oct 17, 2020 10:14 Asia/Tehran]
  • حرس الثورة الإسلامية رمز لاعتزاز الشعب الإيراني

على أعتاب حلول يوم الحرس في إيران، اعتبرت مؤسسة حفظ ونشر آثار وقيم الدفاع المقدس في إيران في بيان صادر عنه قوات الحرس والجرحى المعاقين لحرب السنوات الثماني بأنهم رمز للفخر وحاملو اللواء في الدفاع عن القيم الدينية والثورية والوطنية لإيران الإسلامية.

ايران برس – ايران: وجاء في البيان مشيرا إلى المبادرة الاستراتيجية لمؤسس الجمهورية الإسلامية الكبير الإمام الخميني (رض) في تأسيس قوات حرس الثورة، أن الحرس الثوري باعتباره مؤسسة مقدسة ومنطلقة من بطن الثورة يعتبر تجسيدا للنضال والدور المتميز والمثير للإعجاب في مختلف المجالات اللازمة للوطن الإسلامي.

وقدم البيان تبريكاته وتهانيه إلى الشعب الإيراني بمناسبة ذكرى ولادة الإمام الحسين وأبي الفضل العباس (عليهما السلام) وتكريما لشهداء المقاومة لاسيما قائد قوات القدس للحرس الثوري الفريق الشهيد “قاسم سليماني”، مؤكدا أن قوات حرس الثورة الإسلامية بفضل خبراتها القيمة التي كسبتها خلال العقود الأربعة الماضية في المواجهة المستمرة مع أعداء الثورة والنظام الإسلامي وتحت إشراف وتوجيهات سماحة قائد الثورة الإسلامية آية الله علي خامنئي قد استخدمت طاقات راسخة من أجل اقتدار وتطلعات الثورة الإسلامية ولم تدخر أي جهد في هذا المجال.

يذكر أنه غدا السبت 28 آذار/ مارس والثالث من شهر شعبان يصادف ذكرى ولادة الإمام الحسين (ع) الذي سمي في إيران بيوم الحرس الثوري.

66

اقرأ المزيد

الحرس الثوري يعلن الإصطفاف لمكافحة فيروس كورونا

قائد الحرس الثوري: مسيرة ذكرى الثورة رسالة لإستمرار الثورة

 

 

كلمات دليلية

تعليقات