Aug 17, 2022 09:02 Asia/Tehran [Updated: Sep 21, 2022 20:58 Asia/Tehran]

غزة - إيران برس: أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل على حق الشعب الفلسطيني في المقاومة لأن الاحتلال الإسرائيلي لا يفهم إلا لغة القوة.

وقال المدلل في مقابلة خاصة مع وكالة إيران برس الدولية للأنباء، إن بعد الجولة الاخيرة من المواجهة مع الاحتلال، تضاعف إرباك الاحتلال الصهيوني والهاجس الوجودي الذي يعيشه الصهاينة على أرضنا، لأنها تضربهم في العمق الاستراتيجي وتؤكد لهؤلاء الصهاينة أن لا مقام لهم في أرضنا.

وتابع المدلل أن من حقنا أن نستمر في المقاومة لأن الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة وهذا حق طبيعي للشعب الفلسطيني أن يضرب العدو الصهيوني في كل مكان وهذا ما أكدته معركة وحدة الساحات.

وأشار إلى المقاومة في قطاع غزة والضفة الغربية والأراضي المحتلة عام 48 خلال المواجهات المستمرة، قائلا إن الشعب الفلسطيني شعب واحد في معركة واحدة ضد احتلال واحد وهو الاحتلال الصهيوني.

وأضاف القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أن ما يوجع الاحتلال الصهيوني، أن تصل ضربات المقاومة لعمقه الاستراتيجي لأن هذا يصنع حالة هلع لدى الصهاينة الذين يحتلون أرضنا وتعيد الاحتلال إلى نقطة الصفر.

وأكد المدلل أن هذه الأرض إنما للفلسطينيين، وتجعل هناك حالة هجرة عكسية من الصهاينة حتى يتأكد لهم أنهم لن يعيشوا أمن وأمان في أرضنا، وأن هذه الأرض ليست لهم إنما أرض الشعب الفلسطيني التي هجر منها بفعل المجازر التي ارتكبها بحقهم، فهذه الضربات في العمق الاستراتيجي تضرب العدو الصهيوني في مقتل.

33

اقرأ المزيد

حركة الجهاد الإسلامي تثمن موقف إيران لدعم الشعب الفلسطيني

الجهاد الإسلامي: المقاومة عصية على الانكسار

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية