Jul 24, 2022 10:12 Asia/Tehran [Updated: Jul 24, 2022 14:37 Asia/Tehran]

دمشق- ايران برس: يتم عرض القدرات النفطية والغازية الإيرانية في معرض تخصصي بالعاصمة دمشق بمشاركة فعالة من الشركات الإيرانية.

وانطلقت أعمال المعرض في المقر الدائم للمعارض الدولية بدمشق اعتبارا من 22 تموز/يوليو وتشارك ما يزيد عن 50 شركة أجنبية حيث تعرض آخر منجزاتها.

والمعرض التخصصي الدولي في مجالي النفط والغاز يعرض خدمات في مختلف المجالات البتروكيماوية ومواد التعدين في صناعات النفط والغاز والبتروكيماويات والمعدات والاكتشاف والاستخراج.

والهدف المعلن من هذا المعرض هو الدخول إلى سوق الاستثمارات في صناعتي النفط والغاز السوريتين وكذلك إتاحة الفرص لمختلف الشركات الأجنبية خاصة الشركات الإيرانية لكي تتمكن من إرسال إنتاجاتها إلى السوق السوري.

وفي تصريح لوكالة إيران برس للأنباء، قال ممثل شركة “شيمي بجوهان” المعرفية المشاركة في هذا المعرض إن شركة شيمي بجوهان تقوم بإنتاج مختلف أنواع الكربونات النشطة ومحفزات صناعة البتروكيماويات.

كما قال “أوحدي زاده” المدير الفني لشركة “جهان عايق بارس” الإيرانية في تصريح لوكالة إيران برس للأنباء إن هذه الشركة تقوم بإنتاج العوازل الحرارية التي تستخدم في صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات.

66

اقرأ المزيد

العراق من أكبر الشركاء التجاريين لإيران

إيران العاشرة عالميًا في إنتاج الصلب

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية