May 13, 2022 13:17 Asia/Tehran [Updated: May 21, 2022 21:29 Asia/Tehran]

فلسطين - إيران برس : اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال صباح اليوم الجمعة منطقة "الهدف" على أطراف مخيم جنين شمال الضفة الغربية وحاصرت منزلا يتحصن فيه مقاوم وسط اشتباكات عنيفة مع المقاومين الذين تصدوا لاقتحام المخيم.

وقال مراسل وكالة إيران برس في مخيم جنين ان قوات الاحتلال أطلقت الرصاص بشكل كثيف وعشوائي، ما أدى إلى

وقوع 5 إصابات بينهم مقاوم خلال اقتحام الاحتلال لمخيم جنين، كما استهدف جيش الاحتلال منزل عائلة المطارد محمود الدبعي بقذائف الانيرجا.
وأضاف المراسل أن الدخان تصاعد من منزل المطارد محمود الدبعي بعد إطلاق "الجيش الإسرائيلي" قذيفة مضادة للدبابات نحو المنزل.
كما أعلن الإعلام العبري عن إصابة جندي صهيوني في الإشتباكات التي تجري حالياً في جنين.
وحسب مراسل إيران برس ، أصيب الأسير المحرر داوود الزبيدي، شقيق الأسير زكريا الزبيدي، برصاصة في بطنه، وجرى نقله إلى مستشفى ابن سينا التخصصي، وحالته مستقرة. يشار إلى أن منطقة "الهدف" قريبة جدا من المكان الذي استشهدت فيه مراسلة قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة قبل يومين.
من جهة اخرى قالت مصادر عبرية، إن قوة صهيونية أطلقت النار على شاب فلسطيني قرب مدينة رام الله (وسط الضفة الغربية)، وأصابته بجروح متوسطة، واعتقلته.
وأضاف مراسل إيران برس أن قوات الاحتلال "سارعت بإطلاق النار على الفلسطيني، وقامت بتحييده"، دون تقديم مزيد من التفاصيل عن وضعه الصحي. 
من جهة اخرى، اقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية العديد من مناطق الضفة الغربية، واعتقلت فلسطينيين اثنين في قرية (كفل حارس) شمال مدينة سلفيت (شمال الضفة الغربية).

44

إقرأ المزيد 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية