Jun 02, 2021 20:24 Asia/Tehran [Updated: Jun 27, 2021 07:49 Asia/Tehran]
  • إصابة شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال

أُصيب شاب فلسطيني من مدينة طوباس في القدس المحتلة ، اليوم الاربعاء،برصاصة مطاطية بالرأس خلال تظاهرة للمطالبة بوقف معاناة الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال الذي يمنعه من الحصول على حقوقه الإنسانية الأساسية، فيما اعتقل آخر من قرية تياسير شرق المدينة.

إيران برس - الشرق الأوسط : وفي السياق ذاته، قال مدير نادي الأسير في مدينة طوباس كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن هاني أحمد أبو علي 45 عاما من قرية تياسير، بعد ان داهموا منزله وفتشوه وعبثوا بمحتوياته. 
وعلى صعيد آخر،أصيب جنديان إسرائيليان احدهما بجراح بالغة، وآخر بجراح لم تحدد طبيعتها ، في عملية طعن بطولية نفذها شاب فلسطيني في مستوطنة جفعات زئيف بالقدس المحتلة ، رداً على ممارسات وإجراءات الاحتلال والتي تنتهك حقوق الإنسان للشعب الفلسطيني.
وقال شهود عيان، أن قوات الاحتلال الاسرائيلي ،أطلقت عدة طلقات نارية صوب الشاب المنفذ ما أدى إلى أصابته بجروح خطيرة؛ فيما منعت قوات الاحتلال إسعافه ملقى على الأرض مدرجا بدمائه .
وتأتي هذه العملية البطولية في ظل هجوم وحشي تنفذه سلطات الاحتلال والمستوطنين على المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، وفي ظل حملة اعتقالات تعسفية بحق فلسطينيين تحت ذرائع واهية.
88/ 66

 إقرأ المزيد 

عملية دهس في القدس المحتلة.. إصابة 14 جنديا صهيونيا

اصابة 5 جنود صهاينة بعملية دهس في القدس المحتلة

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية