Apr 23, 2021 12:36 Asia/Tehran [Updated: Apr 23, 2021 12:50 Asia/Tehran]
  • إعلام إسرائيلي: تسرب غاز الأمونيا من أحد المصانع في خليج حيفا

وسط تكتم شديد، الاعلام الإسرائيلي يتحدث عن إغلاق تسرب مادة الأمونيا من أحد المصانع في خليج حيفا. يأتي ذلك بعد إطلاق صاروخ من نوع (SA-5) من الأراضي السورية وسقط قرب منطقة النقب.

إيران برس - الشرق الأوسط: كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن تسرب مادة الأمونيا من أحد المصانع في خليج حيفا، وقالت إن طواقم الإطفاء عملوا على إغلاق مصدر التسرب.

ووسط تكتم سياسي شديد، لفت الإعلام الإسرائيلي إلى أن إغلاق التسرب تمّ عن بعد بواسطة أنظمة المعلوماتية، وأن عناصر الإنقاذ يراقبون محيط المبنى للتأكد من عدم وجود خطر بيئي.

وتواصل السلطات الإسرائيلية التهرب من التزاماتها بكشف مصانعها الكيميائية وترسانتها النووية الحربية، حيث تتوالى بين الفينة والأخرى حالات تسرب الغازات السامة من المصانع الكيميائية الخطرة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية فجر  أمس الخميس بانفجار في منطقة ديمونا، مشيرة إلى أصداء انفجارات سمعت جيداً في أنحاء النقب بما فيه بئر السبع، بالإضافة إلى صوتي انفجارين خفيفين سمعا في وسط إسرائيل.

هذا واعترف الجيش الإسرائيلي أمس بفشل عملية الاعتراض للصاروخ السوري الذي أطلق من الأراضي السورية وسقط في منطقة النقب الفلسطينية.

وذكر موقع ماكو الإسرائيلي أنه رغم إطلاق صاروخ اعتراضي لاعتراض الصاروخ السوري، إلا أن الصاروخ اخترق المجال الجوي الإسرائيلي ووصل إلى منطقة ديمونا، مضيفاً أنه في الجيش الإسرائيلي يفحصون سبب فشل عملية الاعتراض.

22

إقرأ المزيد

انفجار صاروخي قرب مفاعل ديمونا النووي في فلسطين المحتلة

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية