Dec 04, 2020 21:07 Asia/Tehran [Updated: Dec 04, 2020 21:13 Asia/Tehran]
  • شهيد وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال بالضفة

استشهد طفل فلسطيني، بعد إطلاق النار عليه من قوات الاحتلال الإسرائيلي، شمال شرق رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

إيران برس - الشرق الأوسط : وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن الطفل علي أيمن أبو عليا (13 عاما)، استشهد بعد إصابته بجراح خطيرة برصاصة في البطن أطلقها جنود الاحتلال.

وكانت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أعلنت أن طواقمها نقلت الطفل المصاب إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله للعلاج.

واندلعت مواجهات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، فيما أصيب شاب بجروح بعد دهسه من جيب عسكري للاحتلال شمال غرب سلفيت (شمالا).

وفي بلدتي كفر مالك والمغير شمال شرق رام الله، أصيب عشرات المواطنين بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات مع قوات الاحتلال التي اعتدت على فعاليات مناهضة للاستيطان.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن عشرات المواطنين أصيبوا أيضا بالرصاص المعدني، والاختناق، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي، المسيرة التي انطلقت صوب الأراضي المهددة بالاستيلاء في منطقة "الرأس" بالقرب من سلفيت شمال الضفة المحتلة.

وفي قلقيلية، أصيب عدد من المواطنين بالاختناق خلال مواجهات اندلعت ظهر اليوم الجمعة، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اعتدت على المسيرة الأسبوعية في بلدة كفر قدوم (شرقا).

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال قمعت مسيرة كفر قدوم، وأطلقت وابلا من الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام تجاه المواطنين.

66

اقرأ المزيد

حماس ترفض موقف البحرين من منتجات الصهاينة

 إصابة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بكورونا

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية