Jan 18, 2023 17:02 Asia/Tehran [Updated: Jan 30, 2023 21:16 Asia/Tehran]

غزة - إيران برس : أكد المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم أن الاحتلال الصهيوني يستخدم كل أداوت الارهاب والالة الصهيونية والعسكرية وكل مكوناتها بطريقة اجرامية في حروبه المتتالية على قطاع غزة.

وقال قاسم في مقابلة مع وكالة ايران برس الدولية للأنباء إن العدو الصهيوني استخدم أسلحة محرمة دوليا من اجل كسر المقاومة الفلسطينية في غزة إلا أنه فشل في كل معاركه مع المقاومة.

وأكد قاسم ان المقاومة الفلسطينية كانت تخرج بعد كل عدوان أكثر قوة وجرأة وخير دليل ما شاهدناه في معركة سيف القدس مبينا أن هناك تنامي لما تملكه المقاومة الفلسطينية وكتائب القسام على وجه التحديد من مقدرات عسكرية وقوة تنظيمية موضحا أن هذا الصعود للمقاومة بالتأكيد قوبل بتراجع وهبوط للكيان الصهيوني.
وأضاف المتحدث باسم حركة حماس أن المقاومة في معركة مستمرة ومتواصلة مع الاحتلال وهي معركة إرادات وبالتأكيد صاحب الحق سينتصر في النهاية.
وأكد قاسم ان الجمهورية الاسلامية في إيران تقف إلى جانب القضية الفلسطينية إلى جانب المقاومة وتخصيص يوم لغزة في ذكرى العدوان الاسرائيلي عام 2008 دليل اضافي على تمسك إيران بالموقف المبدئي من القضية الفلسطينية ومن الشعب الفلسطيني.
ودعا قاسم كل الدول العربية في المنطقة أن تقف بهذه القوة وهذه الجرأة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته كما تقف الجمهورية الاسلامية الايرانية.
 
44
اقرأ المزيد

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية