Mar 16, 2021 20:32 Asia/Tehran [Updated: Apr 12, 2021 05:40 Asia/Tehran]

طهران - إيران برس : قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني،اللواء حسين سلامي،اليوم الثلاثاء ،إنه منذ بداية تفشي وباء كورونا عمل مدافعو ساحة الصحة والسلامة في جميع أنحاء البلاد بشرف.

 

وأضاف اللواء حسين سلامي على هامش حفل تكريم النخب العلمية والمدافعين عن الصحة وإزاحة الستار عن طقم التشخيص السريع لكورونا، والذي أقيم في جامعة بقية الله في العاصمة الإيرانية طهران، قائلاً: ان مدافعی ساحة الصحة و السلامة في إيران تألقوا خلال العامين الماضيين وکسبوا العديد من الأوسمة والفخر للمجتمع الإسلامي.
وصرح القائد العام للحرس الثوري الإيراني ،إنه لشرف عظيم أن أكون بين مدافعی ساحة الصحة والسلامة اليوم ؛ ومن هنا أحيي جميع الشهداء الأعزاء بالمجال الصحي في إيران وخاصة زملائي في مستشفى بقية الله. 
وذكر اللواء سلامي، أن مدافعی ساحة الصحة والسلامة أشرقوا بالمعنى الحقيقي للكلمة في الأيام التي تعرضت فيها إيران لعدوى فيروس كورونا ، تاركين صورة دائمة من الولاء للشعب الإيراني.
واوضح أن مدافعي ساحة الصحة والسلامة كانوا في طليعة الحوادث الأكثر صعوبة في العالم لكنهم وقفوا بشرف وقاوموا ؛وبهذه المقاومة عززوا النظام الإسلامي والحرس الثوري.
وتابع أن المدافعين عن الصحة رفعوا علم الشرف بجهودهم وكرّموا إيران.
 
44/88
إقرأ المزيد

اللواء سلامي: على الأعداء أن ينتظروا رد إيران

اللواء سلامي يأمر بتحويل مقرات التعبئة إلى مراكز للخدمات الصحية

اللواء سلامي: إجراءات قائد الثورة حطمت أطماع العدو

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية