Jun 20, 2022 13:13 Asia/Tehran [Updated: Jun 20, 2022 21:49 Asia/Tehran]

طهران – إيران برس: تم الانتاج الضخم لأول بدلة روبوتية لليد ذو قدرة تنافسية مع أفضل العلامات التجارية الأوروبية من حيث الجودة والسعر، في شركة ‘عصر صنعت آتبين’ المعرفية الإيرانية.

فيما سمّي قائد الثورة الإسلامية عام 1401 بعام "الإنتاج المعرفي وخلق الفرص العمل"، تتحقق الشركات المعرفية كل يوم العديد من الأوسمة في تعزيز الصناعة المحلية بناءً على معرفة الباحثين الأقوياء في البلاد.

وأعلن مدير العام لشركة آتبين المعرفية الدكتور "محمد كلستاني" عن الانتاج الضخم لأول بدلة روبوتية لليد (الأطراف الصناعية لليد)، قائلا إن هذا البدلة التي تم تصميمها في عام 2015، تم انتاجها الضخم بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الإيراني، حيث يديره الدكتور "كاويان برورش بلدي" في قسم التأهيل.

وبهذا الشأن قال برورش بلدي إنه بالرغم من مرور أكثر من 6 عقود على تصنيع أول الأطراف الاصطناعية، إلا أنه احتكرت عدد قليل من الشركات، وخاصة الغربية منها، انتاجها بسبب تعقيد صنع هذه البدلة.

وبدأت شركة آتبين المعرفية نشاطها رسميًا منذ عام 2007 من أجل تحسين كمية ونوعية المنتجات في المجال الصحية بطريقة متخصصة للغاية.

وتشمل منتجات هذه الشركة، أوتوكلاف فائق السرعة TC Class B، وأوتوكلاف فائق السرعة، وأوتوكلاف للمستشفى، و أوتوكلاف السريع للأسنان، ومولد الأكسجين وتطهير نفايات المستشفيات.

33

اقرأ المزيد

الصور.. معرض المنتجات المعرفية في مجال الصحة

نائب الرئيس: المنتجات المعرفية الإيرانية ذات جودة عالية

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية