Jan 10, 2021 21:29 Asia/Tehran [Updated: Jan 17, 2021 21:52 Asia/Tehran]

طهران - إيران برس : صرح المدير الفني لفريق برسبوليس الإيراني لكرة القدم ‘يحيى كل محمدي’ قائلاً: لقد مررنا بفترة صعبة في الأشهر الأخيرة لكن على الرغم من المشاكل العديدة التي نشأت في نادي برسبوليس، سنذهب إلى الدربي جاهزين للفوز.

وقال ‘يحيى كل محمدي’، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأحد، قبل مواجهة ‘استقلال’ طهران ردا على سؤال مراسل وكالة إيران برس الدولية للأنباء، قائلاً: ان فريق برسبوليس خسر العديد من اللاعبين في الأشهر الأخيرة وتغيرت تركيبة الفريق في كل مباراة ، لكنه لا ينبغي التفكير في هذه المشاكل.

وأضاف المدير الفني لفريق برسبوليس ان على لاعبي برسبوليس التركيز على المباراة التي ستقام غدا الإثنين لمواجهة فريق ‘استقلال’ طهران، إلى جانب التركيز على الفوز والتفوق في الدربي رغم كل المشاكل.
وتابع يحيى كل محمدي بالقول، ان فريق برسبوليس الإيراني ،حقق العديد من النجاحات في السنوات الأربع الماضية، كما أن لديه أعلى دخل بين فرق الأندية الأخرى في إيران.
وختم المدير الفني لفريق برسبوليس الإيراني لكرة القدم قوله اننا سنلعب في الدربي غدًا امام فريق ‘استقلال’ الإيراني للفوز وتمهيد الطريق للبطولة الخامسة في الدوري الإيراني الممتاز.
 
44/88

إقرأ المزيد

المدير الفني لنادي ’برسبوليس‘ يلتقي بأسرة مشجع فقيد

سنلعب في الديربي بشكل منطقي

لاعب كرة قدم إيراني.. أفضل لاعب الشهر في الدوري البرتغالي

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية