Aug 06, 2022 14:43 Asia/Tehran [Updated: Aug 18, 2022 20:52 Asia/Tehran]
  • رئيسي: المقاومة تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي ستسرع انهياره

استنكر الرئيس الإيراني سيد إبراهيم رئيسي العدوان الأخير لجيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، قائلا إن المقاومة أمام جرائم الكيان الصهيوني سيعجل بلا شك بانهيار هذا الکیان.

إيران برس - إيران: واستشهد 11 فلسطينيًا من بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام، وأصيب أكثر من 80 آخر جراء غارات شنتها طائرات الاحتلال أمس الجمعة على عدة أهداف في قطاع غزة، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

ورداً على هذه الهجمات استهدفت المقاومة الفلسطينية عدة مناطق في فلسطين المحتلة بأكثر من 180 صاروخا ودوّت صفارات الإنذار في تل أبيب، وعسقلان وأسدود، ومستوطنات غلاف غزة باستمرار.

وأدان الرئيس الإيراني جريمة الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على قطاع غزه وصرح أن الكيان الصهيوني أظهر للعالم مرة أخرى احتلاله وعدوانه من خلال هجومه  الأخير على قطاع غزة، إلا أن مقاومة سكان قطاع غزة ستسرع زوال الكيان الصهيوني القاتل للأطفال.

كما أشار الرئيس رئيسي إلی مؤامرة مثيري الفتن والخلافات بين الشعب الأفغاني، قائلا إن هؤلاء الذين ارتكبوا هجمات إرهابية وتسببوا في إراقة الدماء بمراسم العزاء الحسيني بأفغانستان هم داعمو یزيد في هذا العصر وعملاء نظام الاستكبار العالمي، داعيا الحكومة الأفغانية إلى متابعة هذه الجريمة للكشف عن الضالعين فيها لضمان أمن الشعب الأفغاني.

33

اقرأ المزيد

10 شهداء و55 إصابة اثر قصف جيش الاحتلال عدة أهداف في ‎غزة

صور جنازة شهداء فلسطينيين في غزة

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية