May 13, 2021 12:36 Asia/Tehran [Updated: Jun 13, 2021 16:17 Asia/Tehran]
  • الشعب الإيراني هو الداعم الحقيقي للشعب الفلسطيني

أكد ممثل حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) بطهران أن الشعب الإيراني طالما كان الداعم الحقيقي للشعب الفلسطيني المظلوم، قائلًا إنّه على أمريكا وإسرائيل أن تعلما بأننا نقف حتى آخر قطرة من دمنا إلى جانب القدس الشريف.

إيران برس - إيران: وعلى هامش المسيرات التي أقيمت اليوم الخميس بطهران بعد أداء صلاة الفطر من جامعة طهران إلى ساحة فلسطين دعما للشعب الفلسطيني، قال “خالد القدومي” إن الأطفال والشباب الفلسطينيين وجهوا رسالة واحدة إلى العالم مفادها أن المقاومة بإمكانها استهداف الكيان الصهيوني بصواريخها.

وأضاف أن الشعب الفلسطيني وجه اليوم رسالة العزة والشموخ إلى العالم، قائلًا إنّنا اليوم مرابطون في المسجد الأقصى والشباب الفلسطيني لم يسمح منذ أول شهر رمضان حتى الآن لالمتطرفين الصهاينة بتدنيس المسجد المبارك وهذا تطلع فلسطيني.

وأكد ممثل حركة المقاومة الإسلامية في فلسطين بطهران أن القضية الفلسطينية قضية إنسانية بمعنى أن علينا أن نسعى وراء الإنسانية المتمثلة في الديانات والمذاهب والأخلاق والثقافة ذلك أن بعض اللصوص سرقوا حقوق الآخرين.

وأضاف القدومي أن المشكلة الرئيسية ترتبط اليوم بالغطرسة والقوة لأن القوى الاستكبارية تعتقد بالقوة والقدرة وليس بحقوق الإنسان والإنسانية.

66

اقرأ المزيد

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين والقسام تستهدف تل أبيب برشقات صاروخية

صرخة ‘يا لثارات سليماني’ عند إطلاق رشقات صواريخ المقاومة

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية