Feb 26, 2020 11:01 Asia/Tehran [Updated: Feb 26, 2020 11:10 Asia/Tehran]
  • شمخاني: كورونا قضية لاستغلال العدو ضد إيران

أعلن أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني أن العدو يستغل قضية تفشي فيروس كورونا لاستكمال الضغوط القصوى على إيران.

إيران برس-إيران: وفي تغريدة له على "تويتر" مساء الثلاثاء، كتب شمخاني أن  "كورونا" كلمة المفتاحية لاستكمال الضغوط القصوى ضد إيران.

وأشار شمخاني إلى ضغوط العدو على الدول لاغلاق حدودها البرية والجوية (مع إيران) وبث الأكاذيب حول ممارسات إيران للتستر على الحقائق، معتبرا أنها خارطة الطريق الجديدة (ضد إيران).

وكان أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني قد ردّ على تصريحات وزير الخارجية الأمريكي التدخلية مايك بومبيو حول عدد الإصابات بفيروس كورونا في إيران، معتبرا أنه لم يصدر البيت الأبيض أنباء دقيقة بشأن حقيقة الوضع في عين الأسد.

وفي تغريدة نشرها على حسابه بموقع تويتر أمس الثلاثاء أضاف أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني أن القلق الذي يظهره بومبيو بشأن ما وصفه بـ "تستر إيران على الحقائق المتعلقة بإصابات فيروس كورونا" جاء في وقت لم تصدر بعد أنباء دقيقة من جانب البيت الأبيض حول حقيقة الوضع في قاعدة عين الأسد وطائرة التجسس المنكوبة في أفغانستان وحالات الوفاة جرّاء تفشي مرض الانفلونزا خلال العام الحالي في أمريكا. 

33

اقرأ المزيد

شمخاني يؤكد إنهيار قوة اميركا الهشة

شمخاني: أضعف السيناريوهات للثأر لدم الشهيد سليماني سيكون كابوسا لأميركا

كلمات دليلية

تعليقات