Jun 07, 2022 17:37 Asia/Tehran [Updated: Jul 31, 2022 19:28 Asia/Tehran]
  • وفد علمائي فلسطيني لبناني يزور مرقد الإمام الرضا عليه السلام

زار وفد علمائي فلسطيني لبناني اليوم الثلاثاء العتبة الرضوية المقدسة واطلع عن كثب على أنشطة العتبة.

إيران برس - إيران: وزار الوفد العلمائي الفلسطيني اللبناني مرقد الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام للمشاركة في الذكرى الثالثة والثلاين لرحيل مفجر الثورة الإسلامية في إيران الإمام الخميني (قدس سره الشريف)، حيث أكد رئيس إدارة العلاقات الدولية في العتبة الرضوية المقدسة، الشيخ محمد ذو الفقاري، خلال استقباله الوفد العلمائي الوافد أن القضية الفلسطينية كانت وما زالت من الاهتمامات الرئيسية للعتبة الرضوية المقدسة التي أنشئ فيها صحن أطلق عليه اسم "القدس" للتضامن مع القضية الفلسطينية.

من جهته أشاد الوفد العلمائي الفلسطيني اللبناني بأنشطة العتبة الرضوية المقدسة و بالخدمات الثقافية والعلمية المتنوعة التي تقدّمها لزوار الإمام الرضا عليه السلام.

كما أشاد الوفد الزائر بالدعم الإيراني المتواصل للقضية الفلسطينية، مشيرين إلى كلمة قائد الثورة الإسلامية الإمام علي الخامنئي (دام ظله الوارف)، التي قال فيها: "سنصلي في القدس"، معتبرين هذه المقولة بمثابة منهج يجب أن يتبعه المسلمون لنصرة الشعب الفلسطيني وإعادة القدس الشريف إلى حضن العالم الإسلامي.

وندد الوفد العلمائي أيضًا بالتطبيع العربي الإسرائيلي، مؤكدين أن الشعب الفلسطيني سيواصل المقاومة رغم التطبيع.

وأعرب العلماء عن سعادتهم باستقبال المراكز العلمية والثقافية التابعة للعتبة الرضوية المقدسة طلابًا من فلسطين ولبنان للدراسة فيها.

22/88

إقرأ المزيد

استئناف رحلات عمان إير إلى مطار مشهد 

العراقيون يقصدون مدينة مشهد المقدسة سيرًا على الأقدام

مشاركة أكثر من ثلاثة آلاف عمل في مهرجان الإمام الرضا الدولي للإعلام في دورته الثانية

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية