التقى رئيس الجمهورية الإيرانية الدكتور مسعود بزشكيان قائد الجيش الباكستاني الجنرال عاصم منير بالعاصمة الباكستانية إسلام آباد اليوم الثلاثاء.

أكد الطرفان في اللقاء على ضرورة تطوير التعاون الاستراتيجي وتعزيز الأمن الإقليمي.

كما شددا على ضرورة توسيع التعاون البيني في مجالات السياسة والأمن والدفاع.

وسنوافيكم بتفاصيل الخبر لاحقًا.

ويزور بزشكيان إسلام آباد حاليًا على رأس وفد رفيع المستوى لمتابعة الجولة الجديدة من المفاوضات غير المباشرة مع أمريكا أيضًا.

 

 

manouchehr mahdavi