Apr 20, 2021 13:13 Asia/Tehran [Updated: Apr 20, 2021 14:08 Asia/Tehran]

قال قائد فيلق القدس بحرس الثورة الإسلامية إن مسيرة الشهيد حجازي وجبهة المقاومة مستمرة.

إيران برس - إيران: وأضاف العميد "إسماعيل قاآني" قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الإسلامية ، في مراسم تشييع العميد "محمد حجازي" في مدينة أصفهان وسط إيران ، اليوم الثلاثاء: إن جبهات المقاومة من إيران حتى لبنان وسوريا و فلسطين واليمن و أبناء المقاومة الذين تلقوا الدرس من المدرسة، لديهم عمل أساسي ضد الكيان الصهيوني، وسيستمر مسار المقاومة هذا حتى الوصول الى حكم الإمام الزمان (عج).

وأكد قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإسلامي أن هذا هو الطريق الذي وعد الله به وسيمضي قدمًا بقوة ونجاح ، وفي المكان الوحيد الذي يتوقف هو تشكيل حكومة إمام العصر(عج).

وقال العميد قاآني إن الشهيد حجازي قاد البسيج كداعم للثورة الإسلامية ، وأشار أيضا إلى جهود هذا الشهيد العظيم في مجال تعزيز جبهة المقاومة مصرحا أنه في فترة الدفاع المقدس كلما كان ضروريا ، حضر أناس نموذجيون والذي كان الشهيد حجازي واحدا منهم.

وأعلنت العلاقات العامة للحرس الثوري الإسلامي ، مساء الأحد عن رحيل نائب قائد فيلق القدس في الحرس الثوري "سيد محمد حجازي" ، إثر إصابته بنوبة قلبية.

وأقيمت مراسم جنازة الشهيد "سيد محمد حجازي" نائب قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإسلامي ، اليوم (الثلاثاء) في الهواء الطلق في كلية إصفهان الجوية التابعة لطيران القوة البرية لحرس الثورة الإسلامية وفقا للإجراءات الصحية.

وفي هذه المراسم، ودّعت مجموعة من القوات المسلحة وقادة الحرس الثوري الإسلامي ومسؤولون من المحافظات هذا الشهيد المجيد.

ويعتبر دور العميد محمد حجازي في تعزيز حزب الله وجبهة المقاومة من ألمع النقاط في سجل هذا الشهيد العظيم.

44

إقرأ المزيد 

قائد الثورة يعزي برحيل العميد حجازي

نائب قائد قوة ‘القدس’ في الحرس الثوري العميد حجازي في ذمة الله

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية