Jan 11, 2022 13:06 Asia/Tehran [Updated: Jan 11, 2022 13:52 Asia/Tehran]
  • اللواء باقري: الدفاع المقدس كان حدثا مؤثرا في الثقافة الإيرانية

أكد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية على ضرورة إيلاء الاهتمام للدفاع المقدس كحدث منقطع النظير ترك تأثيرا رئيسيا في الثقافة والروح الوطني للجيل الراهن والأجيال القادمة.

إيران برس - إيران: وفي تصريح أدلى به للصحفيين اليوم الثلاثاء قال اللواء “محمد باقري” إنه خلال “اجتماع مديري مؤسسة حفظ آثار ونشر قيم الدفاع المقدس” تم بحث أداء هذه المؤسسة في العام الماضي وبرامجها الموضوعة للعام المقبل.

وأضاف أن التقارير المرفوعة من قبل مديري هذه المؤسسة تدل على نموها كما ونوعا بشكل كبير.

وأشار إلى أنّه تمت أنشطة وفعاليات مختلفة في مختلف الزوايا في مؤسسة حفاظ آثار ونشر القيم المتعلقة بالدفاع المقدس (حرب السنوات الثماني المفروضة على إيران 1980- 1988).

وأضاف أن مراسيم تشييع جثمان الشهداء المجهولين خلال ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء بنت النبي (عليها السلام) (الأيام الفاطمية) كانت حدثا بالغ الأهمية الذي تم إنجازه بإدارة من قبل المؤسسة.

كما أشار إلى أنه ستنجز الأنشطة المتعلقة بـتسيير “قوافل النور” خلال شهري شباط/فبراير وآذار/مارس)  في إطار التعليمات الصحية.

يشار إلى أن الاجتماع العام لمديري مؤسسة حفظ آثار ونشر قيم الدفاع المقدس عقد اليوم الثلاثاء بحضور اللواء باقري وجمع من المسؤولين والمديرين العامين لمؤسسة حفظ آثار ونشر قيم الدفاع المقدس.

66

اقرأ المزيد

أميرعبد اللهيان: مستقبل اليمن السياسي يحدده الحوار اليمني - اليمني

تأكيد إيراني كوبي على ضرورة تمتين العلاقات الثنائية

 

 

 

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية