May 04, 2021 19:49 Asia/Tehran [Updated: May 05, 2021 11:43 Asia/Tehran]
  • عالم دين تركي: الكيان الصهيوني يشكل أساسا لضرب الامن والاستقرار في المنطقة

قال أمين عام جمعية العلماء الأتراك ،الشيخ قدير أكاراس، انه على اعتاب يوم القدس العالمي يتوجه المسلمون بهيام واشتياق الى نصرة القدس الشريف حاملين راية المقاومة يأملون وبعزم بتحرير اولى القبلتين.

إيران برس - إيران: وشدد الشيخ قدير أكاراس في ثاني مؤتمر دولي حول القدس الشريف أقيم اليوم الثلاثاء عبر الفيديو كونفرانس تكريما لليوم العالمي للقدس في مدينة قم جنوبي طهران ، ان القوى الاقليمية والدولية باجندتها  ومعادلاتها  تحاول النيل من بلاد المسلمين حتى تستولى عليها مبينا في الوقت ذاته ان تلك القوى فرضت الكيان الصهيوني كأمر واقع حتى بات خنجرا في خاصرة المسلمين.
واعتبر سماحته ،ان الكيان الصهيوني المشؤوم يشكل أساسا لضرب الامن والاستقرار ومصدر لكل ما يعاني المسلمون في المنطقة من حروب طائفية كما ان الكيان الصهيوني هو السبب في انتشار الفقر بين المجتمعات المسلمة. 
واشار أمين عام جمعية العلماء الأتراك، الشيخ قدير أكاراس، الى قول مفجر الثورة الاسلامية الامام الخميني الراحل "اسرائيل غدة سرطانية" مبينا في الوقت نفسه ان هذه الغدة لا بد ان تزول وتستـأصل حتى تصحى الامة الاسلامية.
وصرح الشيخ قدير أكاراس، ان الامام الخميني الراحل في بداية الثورة الاسلامية في ايران اعلن يوم القدس في الجمعة الاخيرة من شهر رمضان المبارك واقتدى بذلك خليفته آية الله خامنئي كما اقتدى بتكريم هذا اليوم كل قادة المقاومة وفي مقدمتهم الشهيدان قاسم سليماني وابومهدي المهندس.

 

44/88

إقرأ المزيد

الجهاد الإسلامي: عملية زعترة جاءت في وقتها رداً على جرائم الاحتلال في القدس

ممثل الأقلية اليهودية في البرلمان: القدس رمز لأحرار العالم

قائد الثورة يلقي كلمة بمناسبة يوم القدس العالمي

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية