Aug 17, 2021 07:35 Asia/Tehran [Updated: Aug 17, 2021 12:36 Asia/Tehran]
  • اللواء سلامي: سنبذل قصارى جهدنا من أجل شموخ الشعب

اكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي أن الشعب الايراني يفتخر دوما بقدراته الذاتية ويتوكل على الباري تعالى قائلا: إننا سنبذل قصارى جهدنا من اجل رفعة وشموخ الشعب.

إيران برس – ايران: وأضاف اللواء سلامي خلال كلمة ألقاها في اجتماع عقد مساء الاثنين بهدف إيجاد حلول للمساعدة في رفع المشاكل الناجمة عن الظروف التي أنتجها فيروس كورونا في البلاد، أضاف أن الاجتماع عقد تكريما لتوصيات قائد الثورة الإسلامية المعظم في خطابه الأخير على العزم الوطني للتعامل مع تفشي فيروس كورونا في البلاد وتوفير سبل العيش والمساعدات المخلصة للمتضررين من المرض الخبيث.

وأضاف: لقد توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه من أجل تقديم المساعدة المخلصة للمجتمع وحل المشاكل القائمة ، يجب أن نلتقي مرة أخرى ونجمع بين إرادتنا وحافزنا لنكون قادرين على التغلب على الضغوط المعيشية الناجمة عن الكورونا وغيرالكورونا في المجتمع للمشاركة في تخفيف معاناة الناس ومشاكله.

وأكد القائد العام للحرس الثوري بان الشعب الايراني يفتخر دوما بقدراته الذاتية ويتوكل على الباري تعالى وقال: اننا نرى اليوم في مختلف انحاء العالم بأنه لو ارادت حكومة ودولة ما الاعتماد على الاجانب، فانهم سيتخلون عنها وان هذا الاعتماد هو كالزبد على الماء.

واضاف: انه على الذين يريدون التحدث الى الشعب الايراني بلغة اميركا ان يعلموا بان شعبنا لن يتخلى عن عزته مقابل أي شيء.

44/ 66

إقرأ المزيد 

اللواء سلامي: الامن مستتب تماماً في حدود البلاد

اللواء سلامي: كرمانشاه رمز لمقاومة إيران الإسلامية

اللواء سلامي : من خلال تجاوز استراتيجيات العدو سنكفي البلاد من آثار الحظر الجائر

تابعوا إيران برس على الفيس بوك

كلمات دليلية